رسميا.. أوزيل ينتقل إلى ريال مدريد

رسميا.. أوزيل ينتقل إلى ريال مدريد
مدريد - أعلن نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم الثلاثاء أن صانع ألعابه الدولي مسعود اوزيل الذي يدافع عن ألوان الفريق منذ 2008 سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان اوزيل (21 عاما) محط أنظار المسؤولين في ريال مدريد منذ تولى البرتغالي جوزيه مورينيو مهمة الإشراف على تدريب الفريق الصيف الحالي.


وقال المدير الرياضي لفيردر بريمن كلاوس الوفس "نحن نحترم رغبة مسعود الذي أراد من خلال احترافه إضافة خطوة جديدة إلى مسيرته الرياضية".

ولم يعلن أي من الأطراف، ريال مدريد أو بريمن أو اللاعب، قيمة الصفقة أو مدة التعاقد.

وأنهت الصفقة صراعًا من كبار أندية أوروبا على اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، الذي ساهم في وصول الـ"مانشافت" إلى نصف نهائي مونديال جنوب أفريقيا.

يذكر أن عقد أوزيل مع بريمن كان سينتهي الموسم المقبل، ما دفع إدارة النادي الألماني لبيعه قبل أن يصبح بإمكانه الرحيل دون مقابل بعد عام من الآن.



مسيرة نجم صغير

وكان اوزيل التركي الأصل بدأ مسيرته كلاعب وسط مع شالكه قبل الانضمام إلى صفوف فيردر بريمن في كانون الثاني/يناير عام 2008 لقاء 5ر4 مليون يورو.

وينتهي عقد اوزيل الذي برز مع منتخب ألمانيا في مونديال جنوب أفريقيا 2010، مع فيردر بريمن في حزيران/يونيو المقبل.

حصل فيردر بريمن حسب الصحف الألمانية على 20 مليون يورو لقاء التنازل عن اوزيل الذي تلقى عروضا كثيرة أبرزها من مانشستر يونايتد الإنكليزي وبرشلونة الإسباني.
أوزيل ينتقل إلى ريال مدريد - كرة القدم - سوق الانتقالات



وأكد موقع فيردر بريمن الألماني، النادي السابق للاعب الخبر، ونقل على لسان كلاوس ألوفس المدير الرياضي لبريمن قوله: "احترمنا رغبة مسعود في اللعب لريال مدريد وسمحنا له بالرحيل

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire